المترجمه

الفصل ستمائة وخمسة 605 : الكراكن والقراصنة

مهاجمة ضد الكراكن

ما الذي قلته للتو يا لوفييييي ؟!!!!! سوف أروض هذا الكراكن بغرض جعله يبحر بسفينتنا ! هل فقدت رشدك ؟!؟!؟!؟

أمعن النظر !!! لا انتظر , بمقدورك رؤية هذا الشئ الهائل دون تمعن !!! من يدري كم من مئات السنوات قد عاشها ذلك الشئ لحد اليوم ؟! “الكراكن” هو مخلوق تم ذكره بالعديد من الصص حول العالم ,  وهو يعتبر حيوانا خرافيا حتى الآن

 

تحريك .. ااااااههه.. زززز اهه .. يوسوب ! اوووووو …اهه..اذا… هل نجونا…؟؟

ماذا ؟ ماخطب هذا الوجوه العابسة ؟ سحقا يا رفا , لقد غبت لدقيقة واحدة وها أنتم … أزززززززز! البرد قارس بهذا المكان حقا!!

لم نعثر على لوفي والأخرين . امل انهم تاهو عن مكاننا … امل انهم لم يقطعوا لاشلاء بسبب وحش ما .. خيالك مخيييف !!!

ولكن بفعل هذه الظلمة الحالكة , فلن نرى شئ مهما امعنا النظر …!!! أنا ايضا لا احب الظلام , انا خائف . الا تشعرون بشئ ما ؟ ربما نحن الان على عمق سبعة الاف متر … ضغط مثل هذا العمق بمقدوره تدمير ” غواصة القرش ” حتى . ولكن , هل نحن قريبون من ” جزيرة البرمائيين” ربما يكونوا قد سبقونا إليها ؟ أنا متأكدة أن كيمي تشان قالت ان الجزيرة تبعد عشرة الاف متر في الاعماق … لا ….. لا يزال علينا الغوص ثلالثة الاف امتار اخرى !!؟

أولئك الثلاثة , بتلك الفقاعات الصغيرة ؟! ولكن حتى لو هم أحياء , فلن يتبقى لهم الكثير من الهواء ! خطر مهو يحدق بهم !! لهذا السبب طلبت منهم ان ياخذوا معهم ” حبل النجاة” … المكوث هنا والنواح لن يجدي نفعاً !! فلنبحث عنهم!! فلدي “قدرات اضائة”. هيه؟؟ لا تقل لي انك ستستعمل عينك!؟ كاا كرااااك! “فرانكيييييييييييييييييي”

..نيبل لايت … ولكن ما هذا الذي تضيئه؟!؟!؟ هذا هو بحر الأعماق الذي لا يصله الضوء , حتى المخلوقات العادية ليس لها الحق بالتواجد هنا .

“جحيم البحر”

غيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهه!!؟؟

 

 

الفصل ستمائة وخمسة 605 : الكراكن والقراصنة
شرايك في هذا الفصل

اتركي تعليقك